آخر الأخبارأخبار البرلمانخبر رئيسيمجلس النواب

ندوة عن التسويق الالكتروني والتجارة الإلكترونية برعاية النائبة نسرين صلاح عمر

نظمتها جمعية هي والمستقبل الخيرية بالمنصورة

 

 

كتبت : هناء الحديدي _ الدقهلية

نظمت جمعية هي والمستقبل الخيرية بالمنصورة ، ندوة عن مفهوم التسويق الالكتروني والتجارة الإلكترونية ، برعاية النائب د. نسرين صلاح عمر رئيس مجلس الإدارة ، بالتنسيق مع أيمن موسى رئيس جهاز تنمية المشروعات الصغيرة و المتوسطة و المتناهية الصغر بالدقهلية .

جاء ذلك في إطار اهتمام د. نسرين صلاح عمر عضو مجلس النواب ، بنشر ثقافة العمل الحر ومساهمة منها في رفع مهارة المرأة في جميع المجالات ، في إطار اهتمام النائب بملف التمكين الأقتصادي للمراة المصرية ، حيث حضر اللقاء مدربات الجمعية المتميزات في مجال الحرف والأشغال اليدوية المختلفة .

قام بالمحاضرة فيها ممثلا عن جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر … م . احمد إبراهيم علي مسؤول الخدمات الغير مالية بجهاز تنمية المشروعات ….و . ا وليد الشافعي مسؤول التسويق الالكتروني بجهاز تنمية المشروعات .

من جانبها صرحت النائبة د.نسرين عمر ، بان الجمعية ستقوم بعقد ندوات شهرية مع جهاز تنمية المشروعات ، للمبتدئات في مجال التصنيع ،وذلك في مجال تدريبات ريادة الأعمال ” أعرف قدراتك والمهارات الريادية ” ، وكيفية البدء في اختيار مشروع ، بجانب ندوات عن كيفية بدأ المشروعات من خلال عرض نماذج النجاح ، بالإضافة إلى التدريب على التسويق الالكتروني ، والتوعية بأساليب التسويق الالكتروني ، واختيار القناة التسويقية المناسبة ، وكيفية الوصول إلى العملاء المستهدفين ، وكيفية استخراج ” سجل تجاري ، بطاقة ضريبية ، رخصة النشاط ” من خلال الشباك الواحد المتواجد بفروع الجهاز بالمحافظات .

هذا وتستمر جمعية هي و المستقبل الخيرية ، في تأهيل و تدريب السيدات ؛ للوصول لأهداف الاستراتيجية الوطنية لتمكين المراة المصرية ٢٠٣٠ .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى